فوائد شركة تنظيف الفم مع Waterpik

 يختلف قليلا من خيط شركة تنظيف الأسنان وفرشاة الأسنان التي نستخدمها مرتين يوميا. Waterpik يلعب دورا هاما في رعاية صحة الفم والنظافة. وطرقت الحطام المتراكم في ما بين الأسنان واللثة بها خطوط المياه ذات الضغط العالي. ومع ذلك، يجب أن لا تحل محل فرشاة الأسنان والخيط مع Waterpik. مزيج من كل ثلاثة يعتني كاملة بصحة الفم والنظافة. يمكنك التمتع، وأسنان نظيفة جديدة مع الاستخدام المنتظم للWaterpik.

يتم تعبئة قاعدة Waterpik بالماء. يمكنك التحكم في ضغط المياه من خلال النظر في الطلب. لجعل نفسك مريحة لضغط المياه، يجب مواصلة الضغط إلى أسفل. يمكنك ضبط الضغط وضعه في مستوى مريح.

أثناء استخدام Waterpik، تحتاج إلى تتكئ على الحوض. زر على رمح ينظم تدفق المياه. هذه الآلية تمنع تناثر المياه في المرآة والحمام. سوف يقطر الماء من فمك يخرج في الحوض، وعندما كنت تميل إلى الأمام.

يمكنك بخ خط اللثة الخاص به Waterpik. يجب إيلاء المزيد من الاهتمام إلى مناطق يتعذر الوصول إليها في الأسنان. يجب التركيز على خط اللثة الأمامي، كما أنه من الصعب للوصول المناطق الصعبة.
قبالة زر على رمح Waterpik يمكن الضغط لبصق المياه المتبقية واعادته الى القاعدة. يمكن أن ينضب آثار المياه المتبقية في المصارف الخاصة بك في الحوض. وWaterpik ينبغي تفرغ تماما لمنع تراكم العفن أو البكتيريا فيه.

A Waterpik هو بالتأكيد فكرة جيدة عندما كنت تريد أن تأخذ خطوة اضافية من الاحتفاظ فمك نظيفة وجديدة. هذه الأداة المتقدمة هو بديل جيد لاستخدام خيط شركة تنظيف الأسنان تقليديا.
بالمقارنة مع الفرشاة والخيط، Waterpik قادر على الوصول إلى مسافات بين اللثة والأسنان، والذي كان أبعد من الخيال من قبل. مخاطر البلاك، ومضاعفات الأسنان، وتسوس الأسنان تقلل بشكل كبير مع الاستخدام المنتظم للWaterpik.

Waterpik هو أكثر متعة وبالمقارنة مع الخيط الناس يحبون استخدام Waterpik أكثر تواترا. الجهاز يناسب في الأصابع بسهولة، ويمكن أن تتحول داخل الفم دون أي خوف من أن يعلقوا بين أسنانك. بالنسبة للكثيرين، الحفاظ على قبضة خيط شركة تنظيف الأسنان أمر صعب للغاية. ومستقبلية، وجهاز المرح يحفز الناس على شركة تنظيف الفم حياتهم اليومية، بدلا من تخطي الشركة تنظيف بسبب الكسل.

يمكنك تختلف قوة الماء في Waterpik حين شركة تنظيف فمك. ويمكن تخفيض القوة، في حال كنت تعاني من مشكلة حساسية الأسنان أو في حالة وجود غير، تهرب شيئا في ما بين اللثة والأسنان. A الفرشاة اليدوية يمكن أن يسبب ألم اللثة. المهمة بأكملها يصبح من السهل مع Waterpik من ناحية أخرى.

يصبح الخيط صعبة بالنسبة لأولئك ارتداء حمالات. Waterpik من ناحية أخرى يقدم راحة كبيرة لتلك الأقواس يرتدي. يزرع وتركيبات الأسنان زيادة خطر الإصابة وحة أو الطعام عالقة داخل الأسنان. القشرة والتيجان تجعل من الصعب إزالة الأطعمة عالقة في المساحات الصغيرة بين الأسنان والتركيبات. يمكنك الحصول على فعالية شركة تنظيف الأسنان واللثة مع Waterpik الخاص بك، وعدم البقاء تحت الخوف من الضرر.