فوائد وطرق عند الطلب شركة تنظيف فلتر

شركة تنظيف عند الطلب هي طريقة واحدة صغيرة يمكن للصناعات تسهم في الحد من استخدام نبات مضغوط الهواء والنفايات. وإن لم يكن كل نظام يمكن شركة تنظيفها عند الطلب، وتلك التي لا يمكن أن تستفيد من:

     * انخفاض استخدام الهواء المضغوط
     * الملف اللولبي صمام أطول والحجاب الحاجز صمام الحياة
     * أطول كيس فلتر الحياة

 كهربائيا سوف تكون ضئيلة وفورات في الجمع، ولكنها كبيرة في الضاغط. بعض المكونات التي يمكن أن تضاف إلى لوحات توقيت قياسي لتحقيق الشركة تنظيف الطلب إما جهاز نوع Photohelic يجمع بين مؤشر الضغط مع مجموعة من مفاتيح الضغط، أو (1) إلى (2) مفاتيح الضغط مع قياس الضغط التفاضلي منفصلة. مفاتيح تشير، مثل Photohelic، هي مريحة جدا للاستخدام، ولكن لديها بعض العيوب والقيود عندما يتعلق الأمر تصاعد والأسلاك.


 نظرية Photohelic من العملية هو أن مقياس Photohelic اثنين من الإبر مجموعة نقطة. واحد هو لنقطة عالية مجموعة ضغط واحد هو لنقطة منخفضة مجموعة الضغط. الأسلاك من لوحة توقيت قياسي لPhotohelic يتطلب استخدام الاتصالات الجافة على Photohelic. السبب في ذلك هو أن المجلس الموقت يضع بها السيطرة على الجهد على واحد من اثنين من محطات المسمى "مفتاح ضغط". إذا تم بالفعل تثبيت الطائر على متن الموقت (لا تبديل الضغط المستخدمة)، ثم لوحة تشغيل دائما وشركة تنظيف أكياس أي وقت هو مدعوم عليه. إذا لم يتم تثبيت الطائر (في حالة وجود مفتاح ضغط أو Photohelic)، سيتم تشغيل الموقت فقط عندما يتم إغلاق الاتصالات على مفتاح ضغط أو Photohelic.

 ويشير مصطلح "اتصال الجافة" لاستخدام الجهاز بمثابة التبديل الوحيد الذي لا يوفر الكهرباء. المجلس الموقت لوازم الطاقة إلى محطات مفتاح ضغط.

 الاستخدام الشائع للPhotohelic هو لقفل (مع وصلات العبور على Photohelic) في تتابع 'العالية' عندما يتجاوز الضغط الذي من نقطة عالية مجموعة الإبرة. هذا هو فعال مثل الضغط على زر بدء الشركة تنظيف. لاعبا استخدام مجموعة من الاتصالات على التتابع عالية (مثل كاتب موتور الحال مع اتصال AUX ل"تحط" على زر البداية) حتى يتم تنشيط تتابع المنخفض، والتي هي بالفعل مثل الضغط على زر شركة تنظيف توقف.

 باستخدام مفاتيح الضغط بالتزامن مع قياس الضغط التفاضلي

 يجب توخي الحذر عند اختيار مفتاح واحد ضغط واحد لضمان النتيجة المرجوة. ينبغي النظر في إعدادات الفرقة القتلى، والفرق بين أقصى النقاط المحددة عند اتخاذ قرار الاختيار. يمكن تبديل واحد عمل أخرى، ولكن بعض سيتطلب ترحيل خارجية لأداء وظيفة مزلاج المطلوب. اثنين من مفاتيح الضغط منفصلة والتتابع هي آخر (جيد جدا) طريقة لاستخدامه عند مؤشر الضغط التفاضلي هو بالفعل في المكان.

 مفاتيح الضغط لديها ميزة كونها مستخدم جدا للإصلاح ويزيل Photohelic أكثر تكلفة من الرفوف في مخزن لل. مفاتيح الضغط هي التي شنت بسهولة والمغلقة، ولكن حذار من الضغط اتصالات في الضميمة التي يمكن إسقاط تصنيف الكهربائية.

 مفتاح واحد ضغط العيب هو صعوبة انشاء والمعايرة. على المرء أن استخدام باليد مضخة فراغ (متوفر في معظم محلات قطع غيار السيارات لتحت $ 30،00) لمحاكاة الضغط التفاضلي، وهو مقياس Magnehelic لعرض الفراغ الحالي، مفك لضبط التبديل، وعلى ضوء الاختبار أو استمرارية متر ل عندما تسمع أو ترى الرحلات اتصال المعدلة - كل في نفس الوقت.

 تبسيط العمليات Photohelic:

     * سيتم تشغيل الموقت شركة تنظيف الفلتر عند إبرة الضغط التفاضلي (أسود) تلبي أو تتجاوز ذلك لارتفاع ضغط إبرة (إبرة حمراء على اليمين).
     * مرشح الشركة تنظيف بنشاط يؤدي فرق الضغط في الانخفاض.
     * عندما الإبرة التفاضلية (أسود) لقطرات أو تحت ضغط منخفض إبرة (إبرة حمراء على اليسار)، وسوف تفتح Photohelic وتتسبب في شركة تنظيف مرشح للتوقف.

 هناك أجهزة أخرى هناك للقيام بهذه المهمة على Photohelic يفعل، وبعض القيام بعمل أفضل من غيرها. تنظر الأجهزة مع شاشات LED نظرا لقدرته على قراءة من مسافة (LED شريط الرسم البياني يمكن أن يكون أسهل في القراءة من مسافة بعيدة من مجرد LED الرقمية). لا تتطلب بعض الأجهزة لاعبا، ولها مجموعة واحدة من محطات اتصال الموقت فقط. ومعظم هذه الأجهزة متوفرة في مجموعة واسعة من الفولتية ومع خيارات لإخراج 4-20MA النظير.

 اعتبارات اختيار عنصر

     * يتم اختيار المكونات مع ضمان النطاق المناسب، والجهد.
     * ما هو مطلوب الضميمة الكهربائية للموقع؟
     * هل يكون مكان داخل أو خارج؟ (يؤثر نوع العلبة وينبغي أن يكون النظر على أي الرقمية، ويعرض الإلكترونية. LED لداخل وخارج. LCD بإضاءة خلفية غير لمواقع داخلية مضاءة جيدا. الخلفية LED LCD أو لمواقع سيئة مضيئة)
     * يجب أن تحتوي على نظام الارسال؟ (مفيدة عند قياس ليس من السهل الوصول إليها، وعندما تكون هناك حاجة للرصد المستمر، وعندما تملي متطلبات حفظ السجلات ذلك.)
     * هل نظام تسجيل البيانات المطلوبة؟
     * إذا كان تسجيل البيانات هو شرط، يجب كسر مخرجات حقيبة كاشف يتم تسجيل أيضا؟
     * إذا كان تسجيل البيانات هو شرط، ما هي البنود الأخرى تحتاج إلى تسجيل؟

 هو "عند الطلب شركة تنظيف" حق للتطبيق الخاص بك؟

 لا يمكنه أن أجبت على هذا السؤال يعتمد على الحدس أو الآراء. لا يمكن الإجابة على هذا السؤال على التجربة السابقة مع تطبيق متطابقة، إلا أن التطبيق متطابقة في نفس المصنع مع نفس الظروف المادية والدقيق (هذا في حد ذاته أمر نادر الحدوث جدا). التجربة والاختبار فقط يمكن تحديد ما إذا كان أي تطبيق معين يمكن أن تستفيد من "عند الطلب شركة تنظيف". هذا عادة ما يمكن تحديد غضون بضع ساعات من وقت التشغيل. والتطبيقات التي يجب شركة تنظيف بشكل مستمر للحفاظ على الضغط التفاضلي في الاختيار نادرا ما تستفيد من هذه التكنولوجيا.